اختبر نفسك - العب وتعلم
أخر الاخبار

اختبر نفسك - العب وتعلم



اختبر نفسك - العب  1وتعلم




 اختبر نفسك - العب وتعلم  


أهلاً وسهلاً بكم جميع زوار موقع هيثم الأبرش لتعلم اللغة الألمانية 🤗 هذا الموقع تابع لقناتي على اليوتيوب لتعلم اللغة الالمانيه باسم : Haitham Alabrash  

موضوع اليوم :


تعتبر أساليب تعلم اللغة الألمانية كثيرة ،ولكننا جميعاً نبحث عن أساليب بسيطة وسهلة لتعلم اللغة الألمانية ،وماذا لو كانت هذه الأساليب البسيطة تحتوي أيضاً على تسلية ومرح وصور وتأثيرات صوتية ؟ أعتقد أنها سوف تعطينا دافع أكبر للتعلم والاستمرارية في طلب المعرفة في اللغة الألمانية. 
لذلك قمت بعمل بعض من نماذج التعلم بطريقة سهلة ومسلية ، وما كان ذلك الاّ تجربة وبداية ،أما عن الاستمرار في تقديم مثل هذه النماذج بشكل دائم وربما بشكل يومي , هذا ما سوف تحددونه أنتم أعزائي الطلاب ، كيف ذلك ؟ 
بعد تجربتكم لبعض النماذج المعروضة في الأسفل وقيامكم ببعض الاختبارات، اذا وجدتم هذه الاختبارات والطريقة بالتعلم جيدة , وترغبون بالمزيد منها , أخبروني بذلك من خلال كتابة تعليق في أسفل هذه الصفحة وتحت الفيديو الذي تحدثت به عن هذه التمارين من هنا 
رأيكم هو الذي يحدد ما اذا كنت سوف استمر في تقديم المزيد من هذه النماذج التعليمية بأشكال مختلفة لجميع المستويات.

الاختبار الأول : 


في هذا الاختبار يجب عليكم معرفة أدوات التعريف Artikel الصحيحة للأسماء ، der/die/das :
أكتب اسمك واضغط على start لتبدأ :




الاختبار الثاني : 

في هذا الاختبار يجب عليكم معرفة ادوات التعريف Artikel الصحيحة ، ولكن هذه المرة لدينا أسماء محددة من المطبخ ، In der Küche (der/die/das) :
أكتب اسمك واضغط على start لتبدأ :




الاختبار الثالث :

في هذا الاختبار يجب عليكم اختيار التصريف الصحيح للأفعال مع الضمائر : Verben konjugieren:
أكتب اسمك واضغط على start لتبدأ :




الاختبار الرابع :

لدينا في هذا الاختبار بعض الجمل باللغة الألمانية ويوجد بها فراغات،وعلى يسار الشاشة توجد كلمات تبذأ جميعها بحرف K ، يجب عليكم وضع الكلمة المناسبة في الفراغ المناسب :
أكتب اسمك واضغط على start لتبدأ :





أتمنى أن تشاركوا نتيجة الاختبارات في التعليقات , واذا أعجبكم هذا النوع من التمارين أخبروني في قسم التعليقات لأقوم بعمل تمارين جديدة كل يوم مع تخصيص تمارين لكل مستوى.




لمزيد من دروس اللغة الألمانية ( بالفيديو ) , أدعوكم لزيارة قناتي على اليوتيوب لتعلُّم اللغة الألمانية باسم ( Haitham Alabrash ) من هنا 



في الختام أتمنى أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم .
يمكنكم مشاركة رأيكم عن الموضوع أو طرح الأسئلة من خلال كتابة تعليق في الأسفل .

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح الدائم . 

Haitham Alabrash

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-